«سيباستيان» يشارك «ستريب» فيلمها الجديد

573 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يشارك الممثل الأميركى من أصل رومانى سيباستيان ستان الممثلة القديرة ميريل ستريب التمثيل فى فيلمها الكوميدى الدرامى الجديد «ريكى أند ذا فلاش». يقوم بإخراج الفيلم «جوناثان ديمى» وقام بكتابته «ديابلو كودى»، ويحكى عن قصة نجمة روك مسنة تحاول الاتصال بأطفالها المنفصلين عنها.

 وسوف يعرض الفيلم فى 7 أغسطس القادم فى دور العرض السينمائى بأميركا، على أن يعرض فى رومانيا فى 4 سبتمبر القادم.

 كما يقوم الممثل الشاب ستان بالتمثيل فى فيلم الإثارة والمغامرة والخيال العلمى للمخرج ريدلى سكوت «ذا مارتيان» مع الممثل مات ديمون والذى من المقرر ان يعرض فى دور السينما الأميركية فى شهر نوفمبر القادم.

 ولد سيباستيان فى «كونستانتا» برومانيا عام 1982.. وفى عمر الثامنة انتقل إلى فيينا مع والدته ثم إلى نيويورك وبدأ مسيرته الفنية هناك عام 2003 وقد عمل لنفسه اسما فى هوليوود بسبب أدواره فى عدة أفلام ضخمة مثل «كابتن أمريكا – المنتقم الأول» و«كابتن أمريكا – جندى الشتاء» فضلا عن فيلم البجعة السوداء «بلاك سوان»، كما قام بالتمثيل فى عدة مسلسلات تليفزيونية وأشهرها «حيوانات سياسية».

أبرز جوائز محمود عبد العزيز الدولية والمحلية على مدار تاريخه

القاهرة ـ «سينماتوغراف» حصل الساحر محمود عبد العزيز على العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المهرجانات الدولية والمحلية، ومن ابرز هذه الجوائز، جائزة احسن ممثل عن فيلم “سوق المتعة” من مهرجان القاهرة السينمائي، وجائزة

مزيد   1558