راعي إعلامي لـ «الإسكندرية السينمائي»

1605 مشاهدة

 خاص ـ «سينماتوغراف»

أعلن «مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي»، ومجلة «سينماتوغراف»، عن شراكة إعلامية لتغطية فعاليات الدورة الحادية والثلاثين التي تُقام في الفترة من 3 الى 9 سبتمبر المقبل. جرى ذلك في اتصال ما بين رئيس المهرجان، الناقد الأمير أباظة، ورئيس تحرير المجلة أسامة عسل.

وتتضمن الرعاية الإعلامية لأول مجلة عربية سينمائية تستعد لإصدار العدد الأول من طبعتها الورقية الاسبوعية في ديسمبر المقبل، تقديم خدمة متميزة لقرائها على موقعها الالكتروني وعبر صفحاتها على فيس بوك وتويتر وانستغرام عن الدورة الـ31 لـ«مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي»، الذي يُعدّ أهم نافذة ثقافية وسينمائية في حوض البحر المتوسط.

«سينماتوغراف» راعي إعلامي لـ«الإسكندرية السينمائي»

وقد قوبل دخول «سينماتوغراف» كراعي إعلامي لمهرجان الاسكندرية الدولى بحماس شديد من ادارة المهرجان التي أكدت ثقتها بالموقع الالكتروني للمجلة وكذلك خطواتها عبر صفحة فيس بوك التي قامت بتغطية متميزه خلال انطلاقتها الأولى مواكبة فعاليات الدورة الماضية للمهرجان.

من جهتها، توجّهت مجلة «سينماتوغراف» المتخصصة في شؤون السينما، والمملوكة لشركة «سكريبا ميديا جروب»، إلى إدارة «مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي» بالشكر والتقدير، متمنية انطلاقة جديدة له، مؤكدة حرصها على الرعاية الاعلامية، من خلال وسائلها المختلفة بالكلمة والصورة والفيديو، لتقديم تغطية خاصة لدورة المهرجان الجديدة.