شاهد: التريللر الدعائي لفيلم «الصياد: حرب الشتاء»

4482 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

طرحت شركة يونيفرسال بيكتشرز  التريللر الدعائي الثالث لفيلم «الصياد: حرب الشتاء The Huntsman: Winter’s War»، والذي من المقرر أن يعرض في 22 إبريل في دور العرض الأمريكية، وفي الرابع من الشهر نفسه في دور العرض البريطانية.

وتدور قصة الفيلم في الفترة التي سبقت ميلاد الأميره «سنووايت»، وتروي ما حدث بين شقيقتين، تغار احداهن من الأخرى بعد علمها إن شقيقتها ستنجب فتاة ستكون أجمل منها، فتقوم بقتل الفتاة، مما يثير غضب الأم، والتي تقرر الانتقام بإعداد جيش من الصياديين، لتدمير المملكة.

لا تشارك الممثلة الأمريكية كريستين ستيورات في الفيلم، حيث أنها شاركت في الجزء الأول «Snow White And The Huntsman»، ولعبت شخصية «سنووايت» التي ترغب زوجة والدها في القضاء عليها.

يقوم ببطولة الفيلم عدد من النجوم من بينهم الاسترالي كريس هيمسورث، ايملي بلانت، تشارلز ثيرون، وجيسكا تشاستين، وهو من إخراج سيدريك نيكولاس ترويان.

هل يمكن أن تكون السينما ملتزمة؟

يرى البعض أنها الخالية من القبلات والإثارة ويؤكد آخرون بكونها المعبرة عن قضايا الوطن والتحرر «سينماتوغراف»: وردة ربيع ـ الجزائر تحتضن العاصمة الجزائرية في شهر ديسمبر من كل سنة فعاليات مهرجان الجزائر الدولي للفيلم

مزيد   447