العرض الدعائي المنتظر من فيلم Batman v Superman

989 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

بعد يوم واحد من تسريبه على شبكة الانترنت، أصدر المخرج زاك سيدنر العرض الدعائي القصير لفيلمه الجديد Batman v Superman: Dawn of Justice والذي قال عنه «ها هي النسخة الواضحة والأصلية».

شخصية باتمان والذييقوم بها  الممثل الشهير بين أفليك تكون محور الحديث في هذه اللمحة البسيطة من شركة وارنر بروز. حيث نرى في العرض الدعائي القصير انهيار البطل الخارق، يتبعه مونتاج لمعلقون يتسائلون عما كان سوبرمان مدافع عن البشرية أم هو خطر محتمل. بينما يتحدث ألفريد والذي يقوم بدوره الممثل جيريمي آيرونز عن«الحمى، الغضب…. الشعور بقلة الحيلة التى تدفع الرجال الى القسوة»، ثم نري فارس الظلام الجديد يندفع بسيارته المدرعة نحو الانفجارت، وينظر من أعلى لـ سوبرمان ليسأله اذا كان ينزف أم لا. ثم يرد عليه بقوله «ستفعل».

الفيلم يتابع أحداث فيلم Man of Steel الصادر في 2013، مع عودة كافيل والممثلة الجميلة آمي أدامز ولويس لاين، بالترتيب. بالإضافة لأفليك و آيرونز، الفيلم أيضاً يقدم الممثل الشاب جيسي ايسنبيرج في دور ليكس لوثور والممثلة غال غادوت في دور واندر ومان، على الرغم من أن تلك الشخصيتين لم يوردا في هذا العرض الدعائي القصير، وفي انتظار ما سنراه قريبا عن العرض الدعائي الرئيسي،لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice الذي سيعرض في 25 مارس 2016.

شاهد العرض الدعائي الأول لفيلم Batman v Superman:

.

إطلاق بوستر فيلم «أخضر يابس» المشارك بمهرجان لوكارنو

  القاهرة ـ «سينماتوغراف» يستعد المخرج المصري محمد حماد للعرض العالمي الأول لفيلمه أخضر يابس في مهرجان لوكارنو السينمائي، حيث ينافس الفيلم في مسابقة العمل الأول للأفلام الروائية الطويلة (صناع سينما الحاضر) بالدورة الـ

مزيد   1602