شاهد: فيلم شيا لابوف الجديد يبيع تذكرة واحدة فقط

1092 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يبدو أن شباك التذاكر في المملكة المتحدة أدار ظهره للممثل الأميركي، شيا لابوف، إذ حقق فيلمه الحربي “مان داون” إيرادات بقيمة 8.70 دولار أميركي فقط، من بيع تذكرة عرض واحدة، خلال العرض الأول للفيلم في عطلة نهاية الأسبوع، في “سينما ريل” في مدينة بيرنلي.

وعلّق المحلل في مؤسسة “كوم سكور” المتخصصة في الدراسات التحليلية على شبكة الإنترنت، بول ديرغاربديان، على الحصيلة قائلاً “مسكين شيا… هذه الافتتاحية يمكن تسجيلها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية”، علماً أن الفيلم لم يعرض في أي صالة سينمائية أخرى في المملكة المتحدة، ما يزيد الأمر سوءاً، وفقاً للموقع الإلكتروني “فارايتي”.

تجدر الإشارة إلى أن “مان داون” يدور حول قصة الجندي السابق في البحرية الأميركية “غابرييل درامر” العائد من أفغانستان، ورحلة بحثه عن زوجته وابنه.

الفيلم من تأليف وإخراج ديتو مونتيل، ويضم لابوف والممثل البريطاني غاري أولدمان، والأسترالي جاي كورتني، والأميركية كايت مارا، وغيرهم.

مغامرة سينمائية جديدة تقدمها «وارنر» لشخصية ويلي وونكا

 الوكالات ـ «سينماتوغراف» حصلت شركة “وارنر” على حقوق إنتاج فيلمٍ أو أكثر حول شخصية ويلي وونكا، صانع الشوكولاته غريب الأطوار، بفضل جهود المنتج البريطاني الأميركي ديفيد هايمن، الذي أنتج سلسلة هاري بوتر، و”الوحوش الرائعة

مزيد   706