شاهد: فيلم وثائقي عن هيث ليدجر يحمل لقطات قام بتصويرها لنفسه

512 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

انطلق الفيلم الوثائقي الأول عن الفنان الراحل هيث ليدجر الشهير بشخصية الجوكر، الذي جمع لقطات نادرة له حتى أسرته لم تشاهدها من قبل، بجانب عاصفة حب وذكريات بالوسط الفني، قبل موته المأساوي في يناير 2008، بجرعة أدوية طبقًا لتقرير مركز السموم بنيويورك.

ونقلت صحيفة “الديلي ميل”، تعليق كيت، شقيقة هيث ليدجر، منذ مشاهدتها اللقطات الأولى للفيلم، قائلة: “لقد صرخت بقوة وبكيت منذ بدأت الثواني الأولى لعرض الفيلم، وهي تجربة فريدة وقريبة جدًا لقلوب أسرتنا”.

كما وصفت شقيقة ليدجر، الفيلم بأنه يشمل لقطات لم تشاهدها أسرته حتى وأنه يحمل لقطات مميزة وخاصة جدًا كانت صعبة المشاهدة، وأنه قرب إلى حد ما إلى طبيعة شخصيته وقوته ما يمكن لأطفالي تصور خالهم أكثر.

وفي الوقت نفسه شاركت كيت بمقابلة قصيرة ضمن أحداث الفيلم. ومن المقرر عرض الفيلم “I am Heath Ledger”، بحد أقصى لمدة أسبوع واحد فقط في دور العرض الأسترالية، ويضم الفيلم الكثير من اللقطات التي قام “هيث” بتصويرها لنفسه، إذ كانت ترافقه كاميرا الفيديو دائمًا بجانب حوارات مع أصدقاء طفولته وموسيقيين وعاملين بمجال السينما والأزياء كانت لهم ذكريات خاصة ومميزة معه.

«فوكس كاتشر».. يرد الاعتبار لمخرجه

خاص ـ «سينماتوغراف» يروي الفيلم الأميركي «فوكس كاتشر ـ Foxcatcher» المستند على أحداث حقيقية، قصة المأساة التي عاشها الأخوان والمصارعان الأولمبيان الأميركيان دافيد ومارك شولتز، ليربطها ببراعة مع مفاهيم سائدة في الثقافة الأميركية مثل

مزيد   1150