شاهد: ليلى علوي سعيدة بردود الفعل على فيلمها بـ لوكارنو

2797 مشاهدة

 

لوكارنو ـ «سينماتوغراف»

عرض الفيلم المصري “الماء والخضرة والوجه الحسن” لأول مرة، اليوم الأحد، في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي بسويسرا، بحضور عدد من صناع الفيلم، ومنهم الفنانة ليلى علوي والفنان باسم السمرة ومخرج الفيلم يسري نصر الله.

وأعربت الفنانة ليلى علوى عن سعادتها بمشاركة الفيلم بمهرجان لوكارنو السينمائى السويسرى ، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية عبر صفحتها بموقع تبادل الصور “انستجرام” عدد من الصور أثناء المؤتمر الصحفى للفيلم قائلة ” سعيدة جدا بردود الأفعال على الفيلم بعد عرضه على الصحفيين ومتشوقه لعرض الجمهور.. دعواتكم بالتوفيق”.

66666

ويعرض “الماء والخضرة والوجه الحسن” ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان “لوكارنو” السينمائي الدولي في دورته الـ 69، ويمثل أول عودة لمصر للمشاركة في فعاليات المهرجان، بعد غياب سنوات.

وتدور قصة الفيلم حول بعض المشاكل والقضايا الاجتماعية التي تنتشر في الريف المصري، من خلال قصة عائلة يعمل أفرادها جميعًا في مهنة الطبخ..

«سعيكم مشكور».. يكشف حقيقة الارهاب

يمثل مصر فى مهرجان الاسكندرية السينمائي المخرج عادل أديب: صورت الفيلم فى 3 أسابيع بعد بروفات امتدت شهرين الاخوان وداعش نشروا حولنا ثقافة الموت وفيلمى يدعو الى الحياة القاهرة ـ «سينماتوغراف»: حاورته انتصار دردير

مزيد   1614