شون بن يعود الى أفلام الحركة مع «المسلح»

911 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

عاد شون بن الحائز جائزتي أوسكار أفضل ممثل عن «ميستيك ريفير» و«ميلك» الى أفلام الحركة مع فيلم « The Gunman» أو «المسلح» الذي قدم في عرض أول مساء الأثنين الماضي في لندن.

وفي فيلم التشويق «ذا غانمان» الذي اخرجه الفرنسي بيار موريل والمقتبس عن رواية «لا بوزيسيون دو تيرور كوشيه» لجان-باتريك مانشيت، يؤدي الممثل الاميركي دور قاتل مأجور سابق يطارده ماضيه.

وقد رافقته الى لندن صديقته الممثلة الجنوب افريقية شارليز ثيرون. ويشاركه بطولة الفيلم البريطاني ادريس البا والاسباني خافيير بارديم الذي يتولى دور الشرير.

وهي المرة الاولى منذ العام 2005 وفيلم «ذي انتربرتر» لسيدني بولاك التي يعود فيها شون بن (54 عاما) الى أدوار الحركة وهذه المرة في جمهورية الكونغو الديموقراطية وجبل طارق فضلا عن شوارع لندن وبرشلونة.

وقال المخرج بيار موريل صاحب أفلام مثل «تيكن» مع ليام نيسن و«فروم باريس ويذ لوف» مع جون ترافولتا لدى وصوله الى العرض «لا أزال انجز افلام الحركة. لكن الحركة من أجل الحركة لا تهمني، ومن السهل العمل مع نجوم من امثال شون بن او خافيير بارديم لانهم موهوبون واقوياء الى درجة تدرك فيها انهم سيقدمون شيئا كبيرا».

رحيل الممثل الجزائري القدير أبو جمال عن عمر يناهز الـ77 عاما

الجزائر ـ «سينماتوغراف»  توفي فجر اليوم الجمعة بمستشفى زرالدة الممثل الجزائري القدير أبو جمال، عن عمر يناهز الـ77 عاما، واسمه الحقيقي ارزقي رابح، ويعتبر أحد نجوم الفن الجزائري في الزمن الجميل، وقد اشتهر بادائه لدور

مزيد   1024