شيرين رضا تكشف تفاصيل شخصيّتها في فيلم «كدبة كلّ يوم»

1406 مشاهدة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

تستمرّ الفنّانة شيرين رضا في اتّجاهها نحو التركيز على المشاركة في الأفلام السينمائيّة، فبعد دورها الملفت للنظر في «خارج الخدمة»، تشارك في بطولة الفيلم الكوميديّ «كدبة كلّ يوم»، حيث بدأت مؤخّراً تصوير مشاهدها الخارجيّة في الفيلم بمرسى علم، وبالانتهاء منها تعود إلى القاهرة لاستكمال بقيّة مشاهدها.

تؤدّي شيرين رضا في الفيلم دور أمّ مطلقة، حياتها مستقلّة وناجحة، ولكن تشوب حياتها بعض المشكلات بسبب الخلافات التي تحدث بينها وبين ابنتها نتيجة قرارها بالارتباط. «كدبة كلّ يوم» فيلم يستعرض في إطار رومانسيّ ساخر المشكلات الدفينة داخل العلاقات الزوجيّة لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشريّة في العلاقات الزوجيّة، كما يطرح السؤال المهم، هل الزواج الناجح هو مجرّد كذبة نكذبها على أنفسنا يوميّاً؟ أم هل هو حقيقة؟ وكيف نصل إليه؟

الفيلم من تأليف هشام منصور وشريف الألفي وإخراج خالد الحلفاوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، درة، النجم القدير فاروق الفيشاوي، محمد ممدوح ومجموعة أخرى من النجوم والممثلين.

 

أميتاب باتشان يوافق كريستوفر نولان بأن السينما فقدت سحرها لاعتمادها على التقنيات الرقمية

الوكالات ـ «سينماتوغراف» أشاد النجم الهندي أميتاب باتشان بفيلم “بلاك ميل” الذي عرض الإعلان التشويقي الخاص به مؤخرا. وذكر موقع “ذا إنديان إكسبريس” أن باتشان أثني على العمل الفني الذي يقوم ببطولته مواطنه عرفان

مزيد   387