عاصفة الاعتداءات الجنسية تجتاح شركات إنتاج هوليوود

855 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تجتاح عاصفة الاعتداءات الجنسية عددًا من شركات الإنتاج بـهوليوود، خلال الفترة الحالية، فبعد واقعة الاعتداء الجنسي، والمتهم فيها المنتج هارفي وينستن، مالك شركة “وينستن” للإنتاج السينمائي، لم تمر سوي أيام قليلة ليلحق به روي برايس، رئيس شركة “أمازون”.

بدأت الواقعة بعدما اكتشف حصول برايس على إجازة مفتوحة من الشركة، وتولّي ألبرت تشنغ إدارة الشركة بشكل مؤقت، لتخرج علينا المنتجة المنفذة بالشركة إيسا هاكيت ديك وتذكر واقعة اعتداء جنسي عليها من جانب برايس في عام 2015 خلال تواجدهما بمهرجان Comic Con بسان ديغو، وفقًا لمجلة Hollywood Reporter الأمريكية.

لم تستطع الممثلة روز ماكجوان أن تخفي الأمر هي الأخري، فشنّت بدورها سلسلة من الهجمات عبر حسابها على تويتر بشأن تعرضها للاعتداء الجنسي من جانب برايس، وهي أيضًا واحدة من ضحايا المنتج هارفي وينستن.

هاكيت ديك شاركت في إنتاج عدد من الأعمال بالشركة أبرزها “The Man In The High Castle”، فيما تقوم حاليًّا بإنتاج فيلم “Philip K. Dick’s Electric Dreams”.

تخليداً لذكراه.. شارع في بحري بالخرطوم يحمل اسم المخرج جاد الله جبارة

الخرطوم ـ «سينماتوغراف»: محمد الطريفي تم صباح اليوم افتتاح شارع جاد الله جبارة بمدينة بحري في الخرطوم وسط حضور رسمي وشعبي، حضر الافتتاح الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافة والفنون موفق عبد الرحمن ومنسق

مزيد   160