«عسل أبيض» نسخة مصرية من الفيلم الأميركي «يوم خروج الطفل»

6383 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

انتهى فيلم «عسل أبيض» الذي يعد النسخة المصرية والعربية من الفيلم الأمريكي الكوميدي الشهير «يوم خروج الطفل Baby’s Day Out»، من تصوير كل مشاهده استعدادا لعرضه في الوطن العربي في عيد الفطر المقبل.

وفيلم «عسل أبيض» يدور في نفس إطار الفيلم التسعينياتي الذي كان يحكي قصة طفل وقع في غرامه العديد من جماهير العالم، بمغامراته المستمرة والكوميدية بينما يهرب من أيادي عصابة ثلاثية تحاول خطفه من والديه.

يوم خروج الطفل

وخلال الفيلم الأمريكي تجول الطفل في أنحاء مدينة نيويورك ويحبو في شوارعها الخطرة، مستمرا في توريط أعضاء العصابة الثلاث بطرق ووسائل كوميدية كأنه كان يخطط لعملية الهروب منذ سنوات.

ومن جانبه، قال المنتج والمخرج أحمد عبد الباسط إنه يقوم حاليا بعمليات المونتاج والمكساج لفيلم «عسل أبيض»، مؤكدا أن السينما المصرية شهدت هذا العام انتعاشة مقارنة بالأعوام السابقة، بعد أن عاد عدد كبير من الشركات للسوق من خلال إنتاج أعمال كثيرة .

worton_twins_background

ويشارك في بطولة «عسل أبيض»، الفنان الكوميدي المصري سامح حسين، وترافقه النجمة ميريهان حسين، وشيماء سيف، والفنانان أحمد راتب، ولطفي لبيب.

منى زكي في ندوة تكريمها: ألجأ إلي الطبيعة للخروج من أدواري المعقدة

أسوان ـ «سينماتوغراف» قالت الممثلة منى زكى خلال ندوة فنية بمناسبة تكريمها على هامش فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، أدارتها الكاتبة الصحفية إنتصار دردير التي أعدت دراسة للمهرجان عنها، إن الممثل مثل آلة

مزيد   436