عقبة أمام كلينت إيستوود لإخراج فيلم لليوناردو دي كابريو

1005 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

بعد فيلمه الأخير «أميركان سنايبر» الذي رُشِح في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 لستة ترشيحات وسجل أرقام قياسية في شباك التذاكر، تقف عقبة كبيرة أمام المخرج والممثل الأميركي «كلينت إيستوود» لإخراج فيلم الدراما الواقعية The Ballad of Richard Jewell المقتبس من المقال الذي نشرته الكاتبة الصحفية «ماري بانر» عام 1997. حيث ذكرت مصادر هوليوود أن المخرج «إيستوود» بالرغم من أنه يبدو مهتماً جداً بإخراج الفيلم القادم إلا أن لديه بعض العقبات بسبب ولائه لشركة وارنر برذرز بينما تقوم شركة فوكس بانتاج الفيلم، وهذا الأمر قد  ينتهي بعمل استديوهات كل منهما معاً لانتاج هذا الفيلم.

والفيلم الذي يهتم «إيستوود» بإخراجه يجسد قصة حقيقية حول «ريتشارد جول» أحد رجال الأمن المسؤولين عن تأمين ألعاب أتلانتا الأولمبية عام 1996 بعد اكتشافه لثلاث قنابل جاهزة للانفجار في أحد الملاعب الأمر الذي جعله بطلاً عظيماً في البداية لكن بعض وسائل الإعلام بأساليبها المضلله استطاعت أن تحوّله من بطل يشيد بشجاعته الكثير إلى مشتبه به متورط في التفجير.

ومن المتوقع أيضاً أن يجمع الفيلم النجمين «ليوناردو دي كابريو» و «جوناه هيل» بعد انسجامهما الملحوظ في فيلم The Wolf Of Wall Street وسوف يقوم «هيل» بأداء دور «جول» حارس الأمن الذي استطاع رصد القنابل في حقيبة ظهر مشبوهة والذي أشادت به الصحافة في البداية ومن ثم تحوّل إلى رجل مثير للريبة.

ويؤدي «دي كابريو» دور محامي «جول» المتخصص في قضايا الرهن العقاري لكنه يأخذ قضية “جول” كاستثناء ليحاول أن يساعده خلال محنته حيث تشير الكثير من أصابع الاتهام إليه لتجعله يعيش في معاناة صعبة.

 

 

اليوم.. إعلان تفاصيل تكريم «أميتاب باتشان» في مهرجان الأقصر

الوكالات ـ «سينماتوغراف» يعقد اليوم الثلاثاء، مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وسفارة الهند مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا في سينما الهناجر. يحضر المؤتمر وزير الثقافة الكاتب حلمي النمنم، وسفير الهند السيد سانجاي باتاتشاريا، ورئيس مهرجان الأقصر للسينما

مزيد   787