فرهادي يحضر لفيلم جديد مع خافيير بارديم وبينيلوبي كروز

1338 مشاهدة

 طهران ـ «سينماتوغراف»

تناولت وسائل اعلام ايرانيه نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي نبأ اجتماع المخرج الايراني الشهير اصغر فرهادي بالثنائي خافيير بارديم و بنيلوبي كروز مايعزز فرضية انطلاقه بالتحضير لفيلمه السينمائي الجديد المقرر تصويره في اسبانيا.

وكانت النجمة العالمية بنيلوبي كروز قد أعلنت في وقت سابق عن مراجعتها لسيناريو فيلم يتولى اخراجه اصغر فرهادي مؤكدة “حبها” للسيناريو والدور “الخارق” الذي ستقدمه. وكانت مجلة “فارايتي” قد نقلت خبرا عن مفاوضات جادة ورسمية مع الزوج الفني الإسباني “خافيير باردم” و “بينيلوبي كروز” للتمثيل في فيلم أصغر فرهادي الجديد وذلك قبل اخراجه فيلم ” البائع”.

الفيلم الجديد يركز على حياة اسرة اسبانية ويدور في اجواء غامضة مشابهة لقصص اجاثا كريستي مع لمسات اخلاقية و انسانية.

يشار الى ان الممثلة الإسبانية “بينيلوبي كروز” فازت بجائزة الأوسكار كأفضلة ممثلة في دور مساعد عن فيلم “فيكي كريستينا برشلونة” للمخرج “وودي آلن” عام 2008 أما زوجها “خافيير باردم” الذي يعتبر أنجح ممثل غير أمريکي في العقد الأخير فقد فاز عام 2007 بجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في فيلم “لا بلد للعجائز” من إخراج الأخوان “کوين”.وسيكون إنتاج فيلم فرهادي الجديد الذي لم ينتخب عنوانه بعد مشترکا بين “بدرو آلمادوار” لشركة “El Deseo” الإسبانية، و “الکساندر ماله غاي” لشركة “ممنتو” الفرنسية.