«فوكس» تشرع في إنتاج الجزء الثاني من Deadpool

950 مشاهدة

 

الوكالات  ـ «سينماتوغراف»   

بدأت شركة «فوكس» في إنتاج الجزء الثاني من  Deadpool ، والذي سيقوم ببطولته بطل الجزء الأول رايان رينولدز.

وذكر موقع جريدة The Independent البريطانية أن الاسم الأقرب للقيام بشخصية “كابل” في الجزء الجديد هو الممثل كيلي شاندلر الذي شارك في عدة أفلام سابقة منها carol و Broken City وThe wolf of wall Street.

وستلعب دور «دومينو» الممثلة ماكنزي ديفيس، التي شاركت من قبل في أعمال The Martian و The Halt and Catch Fire، وستكون من الشخصيات المحورية في الفيلم.

وقال أحد مؤلفي سيناريو الفيلم ريت ريسن إن الجزء الجديد سيكون أكثر كوميدية من سابقه لكنه سيتناول الشخصيات من جوانب عديدة، كما أن الأحداث تحمل الكثير من المفاجآت.

ودارت أحداث الجزء الأول حول بطل خارق أمريكي، شخصية “وايد ويلسون” الذى كان يعمل في السابق في القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزقة ويمنح نفسه اسم “ديدبول” بعد أن تعرض لتجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج “ديدبول” بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

تسريبات «سوني» الالكترونية تعيد فتح ملف «جيمس بوند الأسود»

«سينماتوغراف» ـ مروة ابوعيش في عملية تسريب الرسائل الالكترونية الخاصة بشركة «سونى بيكتشرز» التى حدثت مؤخرا، كان من ضمن هذه الرسائل تفاوض الشركة حول ترشيح الممثل الانجليزى الأسمر إدريس البا ليلعب دور العميل «جيمس

مزيد   2150