فيديو جديد أكثر اثارة لـ«حديقة الديناصورات»

1186 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

قبل أيام قليلة من إصدار الفيلم في صالات السينما العالمية، أصدرت شركة يونيفرسال عرض دعائي جديد رائع يدخلنا في قلب حديقة الديناصورات في فيلم Jurassic World، ويحمل العرض الكثير من المشاهد التي لم نراها من قبل.

وبعد مضى 20 عاماً على أحداث فيلم Jurassic Park الصادر في 1993، تقوم اسلا توبلار ببناء حديقة كاملة يسكنها الديناصورات تدعى بـ Jurassic World، كما تخيلها جون هاموند في الأصل. وبعد عشر سنوات من التشغيل بأمان واستقرار، تنحدر كثافة الزوار للحديقة، ومن أجل الوصول للمعدلات المرتفعة وتحقيق أرباح أكبر، يتم إفتتاح مزار جديد لإستعادة جذب انتباه الزوار، ذلك الأمر الذي يرتد عليهم بطريقة مروعة.

الفيلم بطولة كل من كريس برات، برايس دالاس هوارد، نك روبينسون، تاي سيمبكنز، عرفان خان، جايك جونسون، عمر ساي، وأخيراً جودي جريير. وسيفتتح Jurassic World في الصالات حول العالم يوم 12 يونيه 2015.

 

أسبانبا ولبنان والكويت وسوريا والإمارات يحصدون جوائز «الاسكندرية السينمائي الـ 32»

نصيب الأسد من الجوائز لـ «الغذاء والمأوى» وجائزة لجنة التحكيم لـ«ساير الجنة» وأفضل اخراج لـ فيلم «سوريون» «الإسكندرية» ـ انتصار دردير اختتمت أمس الأثنين الدورة ال32 لمهرجان الاسكندرية السينمائى الذي يرأسه الناقد الأمير أباظة فى حفل

مزيد   1644