فيلم «داليدا» في صالات السينما 11 يناير القادم

2424 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

ينتظر عشاق الفنانة الكبيرة الراحلة بشغف عرض الفيلم السينمائي الجديد «داليدا» الذي تقرر عرضه جماهيريا يوم 11 يناير المقبل، بينما تقدم الشركة المنتجة عرضا خاصا للفيلم للنقاد والصحفيين، بحضور عدد من نجوم العالم بقاعة «أولمبيا» يوم 30 نوفمبر الجاري، وسيخصص للحاضرين مراسم سجادة حمراء، كما سينقل الحدث مباشرة عبرر عدد كبير من القنوات عبر العالم.

وقد تم الكشف عن التريلر لفيلم «داليدا» الذي يتميز بالكثير من الإثارة والتشويق، لتحفيز المشاهد، خاصة عشاق المغنية الراحلة، الذين يستعدون لخوض مغامرة اكتشاف الفيلم ومعه أسرار من حياتها الخاصة التي كان يخفيها النجاح الفني.

الفيلم من إخراج الفرنسية ليزا ازويلوس، وتجسد شخصية داليدا الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية سفيفا ألفيتي، ويقوم فيه بدور رئيسي الممثل الإيطالي ريكاردو سكامارسيو، الذي يتقمص شخصية مدير أعمالها أورلاندو، إلى جانب كل من جون بول روف وباتريك تيمسيت، وفانسون بيريز.

ويرصد الفيلم أبرز مراحل حياة داليدا، منذ ولادتها في القاهرة عام 1933، إلى أول ظهور لها على مسرح «أولمبيا» الشهير سنة 1956، ثم زواجها من لوسيان موريس، مدير إذاعة Europe no 1، وسهراتها  ورحلاتها، والنجاح الساحق لأغنيتها Gigi l’Amoroso سنة 1974، وطبعا النهاية الدرامية لحياة المغنية سنة 1987، دون إغفال أهم علاقاتها العاطفية.

الكاميرا العربية في روتردام يعلن برنامجه

يفتتحه ملص ويختتمه خان   مهرجان الكاميرا العربية في روتردام يعلن برنامج دورته الثالثة   سينماتوغراف ـ روتردام أعلن مهرجان الكاميرا العربية في روتردام عن تفاصيل دورته الثالثة، والتي تستضيفها المدينة الهولندية خلال الفترة

مزيد   730