فيلم «Sausage Party» يتصدر البوكس أوفيس الأمريكي

1024 مشاهدة

 الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تصدر فيلم «Sausage Party» إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي هذا الأسبوع بـ13 ونصف مليون دولار وذلك بعد يومين فقط من طرحه، حيث تم عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية 12 اغسطس الجاري، وجاء فى المركز الثانى فيلم “suicide squad» الذي وصلت إيراداته هذا الأسبوع إلى 13 مليونا و350 ألفا في أمريكا فقط، بينما وصلت إجمالي إيراداته في أمريكا منذ طرحه 192 مليون دولار، فيما تخطت إيراداته حول العالم حاجز الـ383 مليون دولار حسب موقع mojo.

فيلم «Sausage Party» تدور أحداث العمل حول مجموعة من الخضراوات التي تحاول الخروج من السوق لتحصل على حريتها ويظنون أن خروجهم من السوق يفتح لهم المجال للتعرف على العالم الخارجي إلا أنهم سيفاجؤون بأن ربة البيت التي اشترتهم ستجهزهم للأكل وهو الأمر الصادم بالنسبة لهم.

فيلم الرسوم المتحركة Sausage Party من تأليف إيفان جولدبيرج وكيلي هانتر وإخراج جريج تيرنان وكونراد فيرنون، وبطولة كريستين ويج، جيمس فرانكو، جونا هيل، بول رود، سلمى حايك، ادوارد نورتون، سيث روجن.

القط فيلم كاجوال يرتدي سموكن!

طارق الشناوي يكتب من مهرجان أبوظبي لـ”سينماتوغراف” الإدعاء لا يحقق سينما “القط” فيلم كاجوال يرتدي سموكن!   مع اللقطة الأولى حرص المخرج ابراهيم البطوط على أن نظل نتابع البطل بدون أي يلجأ للقطع ولم

مزيد   1049