قائمة مجلة Vulture لأفضل عشرة ممثلين لعام 2017

316 مشاهدة

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أعد خبراء مجلة “Vulture” قائمة تتضمن أسماء أفضل عشرة ممثلين لعام 2017.

وحصل على الميداليا الذهبية الممثل “Timothee Chalamet” (ثيموتي شالاميه)، الذي يبلغ من العمر 21 عاما وذلك عن بطولته في فيلم “Call Me by Your Name” (نادني باسمك)، والفيلم يروي قصة عن الحب المثلي.

وأعطيت المرتبة الثانية في القائمة للممثلة الآيرلندية “Saoirse Ronan” (سيرشا رونان)، التي شاركت في فيلم “Lady Bird” (ليدي بيرد). كما جاء في قائمة أفضل 10 ممثلين الأمريكية “Lori Metcalf” (لوري ميتكاف) التي لعبت أيضا في نفس الفيلم، واحتلت المرتبة السابعة من حيث الترتيب.

كما شغل المرتبة الثالثة “Willem Dafoe” (ويليم دافو) في فيلم الدراما “The Florida Project” (مشروع فلوريدا). في حين شغلت المرتبة الخامسة الممثلة “Brooklyn Prince” (بروكلين برينس) التي لعبت دور البطولة مع ديفو في نفس الفيلم.

وجاء في قائمة أفضل عشرة ممثلين عام 2017 الممثل “James Franco” (جيمس فرانكو)، في بطولة فيلم “Woe to the Creator” و”Cynthia Nixon” (سينثيا نيكسون) في فيلم “Silent Passion” (الشغف الصامت)، “Daniel Kalui” (دانييل كالوي) في فيلم “Away” (بعيدا)، وكذلك “Margot Robbie and Alison Jenny” (مارغو روبي وأليسون جيني) لدورهما المشترك في بطولة فيلم “Ice Bitch” (آيس بيتش).

توتشي: صناعة فيلم «فاينال بورتريه» كانت في صعوبة رسم لوحة جياكوميتي

الوكالات ـ «سينماتوغراف» إذا كنت تريد تجربة العناصر النفسية والحسية التي تنبع من الوقوف أمام أحد أعظم رسامي القرن العشرين فلتذهب لمشاهدة “فاينال بورتريه”. وتفتح رؤية المخرج ستانلي توتشي للمذكرات التي كتبها الكاتب الأمريكي

مزيد   1264