«كدبة كل يوم» ينطلق في دور العرض بالإمارات 27 يناير

4351 مشاهدة

القاهرة ـ «سينماتوغراف»

بعد أسبوع من إطلاقه في دور العرض المصرية، ينطلق الفيلم الرومانسي كدبة كل يوم في دور العرض بالإمارات يوم الأربعاء 27 يناير – كانون الثاني في التاسعة مساءً (توقيت غرينتش +4)، حيث تستضيف العرض الافتتاحي للفيلم سينما VOX بـمول الإمارات بحضور أبطال وصُناع الفيلم الذين سوف يسيرون على السجادة الحمراء ليلتها، ليبدأ الفيلم يوم الخميس 28 يناير عروضه في دور العرض الإماراتية.

ومن أبطال الفيلم سوف يسير على السجادة الحمراء كلٌ من عمرو يوسف، دُرة، محمد ممدوح، دينا الشربيني، شيرين رضا وفاروق الفيشاوي ضيف شرف الفيلم، هذا بصحبة المخرج خالد الحلفاوي والمنتجين محمد حفظي، ممدوح سبع وهشام عبد الخالق.

ويتعاون في إنتاج فيلم كدبة كل يوم شركات فورتريس فيلم كلينك، الماسة للإنتاج الفني وفيلم فاكتوري، وتتولى توزيعه خارج مصر شركة Taher & Eagle.

ويستعرض في إطار رومانسي ساخر المشكلات الدفينة في العلاقات الزوجية لمختلف الأجيال، ويناقش ما يدور داخل النفس البشرية في العلاقات الزوجية، ويطرح الفيلم السؤال المهم، هل الزواج الناجح هو مجرد كذبة نكذبها على أنفسنا يومياً؟ أم هل هو حقيقة؟ وكيف نصل إليه؟

كما يشهد كدبة كل يوم مشاركة مجموعة من النجوم الكبار كضيوف شرف، هم فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، طارق التلمساني وسلوى عثمان.