كريستينا فلوتور رئيسة للجنة تحكيم مهرجان الرباط لسينما المؤلف

1402 مشاهدة

الرباط ـ «سينماتوغراف»

أعلنت إدارة المهرجان الدولي لسينما المؤلف بالرباط اليوم الأحد عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمهرجان عن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للدورة ال21، التي ستحتضنها مدينة الرباط في الفترة الممتدة ما بين 29 يناير الجاري و5 فبراير المقبل.

وقد وقع الاختيار على الممثلة المسرحية والسينمائية الرومانية كريستينا فلوتور لتكون رئيسة للجنة التحكيم.

بينما يتألف باقي أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية من المنتج السينمائي الأمريكي دون سميث، والصحافية الفرنسية والمديرة الفنية المسؤولة عن البرمجة السينمائية في مجموعة من المهرجانات أنطونيا نعيم، والفنان التشكيلي المغربي أحمد جريد، والكاتب والمخرج السينمائي الكاميروني باسيك إميل، ومديرة مهرجان إسطنبول السينمائي التركية أزايلزي طان .

جدير بالذكر أن كريستينا فلوتور سبق لها أن فازت بالسعفة الذهبية كأفضل ممثلة بمهرجان “كان” السينمائي عام 2012 رفقة زميلتها كوسميا ستراتال عن دوريهما الرئيسيين في الفيلم الروماني “ما وراء التلال” من إخراج كريستيان مونجيو.

موقع إلكتروني لافساد مشاهدة الأفلام السينمائية

الوكالات ـ «سينماتوغراف» معظم الأشخاص يرغبون في مشاهدة الأفلام السينمائية ومتابعتها حتى النهاية، لكن موقعاً إلكترونياً يُدعى «سبول مي دوت كوم أو SpoilMe.com» يقوم بإفساد متعة المشاهدة. وذكر موقع «ماشابل» الإلكتروني أن الموقع عبارة

مزيد   1210