كن أول من يشاهد: الإعلان الدعائي لفيلم «كابتن مارفل»

394 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أصدرت شركة مارفل الإعلان الترويجي الأول لفيلم “كابتن مارفل”، الذي تقوم ببطولته النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار بري لارسون، في أول البطولات النسائية لعالم مارفل السينمائي.

وأعاد الفيديو الترويجي إلى أذهان المشاهدين فترة التسعينات، وذلك من خلال استعراض لمحات من ماضي دانفرس وطفولتها مسلطاً الضوء على كيفية اكتسابها لقوتها الخارقة التي ستحارب بها الأشرار ضمن فريق “Starforce” الفضائي، الذي يسعى للسيطرة على كوكب الأرض لحمايته.

ويستعرض الإعلان دانفرس، أثناء تذكرها لبعض تفاصيل ماضيها للحظات، حيث ترى صورها وهي تتلقى التدريبات ضمن القوات الجوية الأمريكية، إلا إنها لا تتذكر منه شيئاً حيث تعاني من فقدان الذاكرة، بحسب ما ذكر موقع “Vox”.

ويظهر النجم صامويل جاكسون الذي يجسد دور “فيوري” في الإعلان في مرحلة شبابه أو فترة التسعينات، وذلك بعد أن ضجر من وظيفته كضابط شرطة إلى أن يلتقي بكابتن مارفل، التي تضعه على المسار الصحيح، بعد أن تتغير نظرته للكون كله ويصبح متقيناً بوجود قوى خارقة من الممكن أن تحمي الأرض

من المقرر عرض الفيلم في صالات السينما في شهر مارس (آذار) 2019.

مخرج هندي يتحدى الرقابة بمنع فيلمه بسبب كلمة «بقرة»

الوكالات ـ «سينماتوغراف» تحدى المخرج سامان غوش، الذي أخرج فيلما وثائقيا عن عالم الاقتصاد الهندي الحائز على جائزة نوبل أومورتو شن، الرقابة الهندية على الأفلام ببث الاعلان الترويجي للفيلم على الإنترنت. وقال غوش إنه

مزيد   1147