الجزء الثالث من «ليلة فى المتحف»

891 مشاهدة
كوميديا الجزء الثالث من «ليلة فى المتحف»

خاص ـ «سينماتوغراف»

يعرض غدا 19 ديسمبر فى دور العرض العالمية الجزء الجديد من سلسلة افلام “ليلة فى المتحف: سر المقبرة” Night at the Museum: Secret of the Tomb  بطولة النجم بن ستيلر، بن كينجسلى، الراحل روبن ويليامز، اوين ويلسون.

ولقد مضى ثمان سنوات من انتاج شركة فوكس سنتورى للقرن العشرين لفيلم “ليلة فى المتحف” وتحقيقه لنجاح كبير وايرادات وصلت الى 574 مليون دولار، وساهم فى جلب زوارا كثيريين من الأسر واطفالهم لزيارة المتحف التاريخ الطبيعى فى نيويورك حتى يشاهدون بعض النماذج التى ظهرت فى الفيلم.

ويأتى هذا الجزء بعد أربع سنوات من عرض الجزء الاخيرNight at the Museum: Battle of the Smithsonian الذى حقق بدوره نجاحا لما يحتويه من جرعة كوميدية ومشاهد حركة مبهرة، وبالتالى من المتوقع ان يحظى الجزء الجديد بنفس النتائج.

ويدور الجزء الثالث حول مشكلة تواجه هذا العالم، فالقطعة الفرعونية القديمة التى تعيد الحياة لكل التماثيل في المتحف بدأت تتآكل، ولانقاذ هذه القطعة وكل اصدقاء “لارى” يجب ان يسافروا الى المتحف الانجليزى فى لندن، وهناك يقابلوا الفارس “لانسلوت” أو الممثل دان ستيفنز، و”الفرعون” بن كينجسلى وحارس المتحف فى هذه الليلة “تيللى” ويؤدى دوره ريبل ويلسون.

«هاكسو ريدج».. لا مساحة لهروب المشاهد

 ـ محمد جابر لا مبالغة إن قيل أن قيمة ميل غيبسون، والتقدير الذي يناله كمخرج، أكبر كثيراً مما يناله كممثل. فعلى الرغم من حضوره أمام الشاشة فيما يقارب الخمسين عملاً، إلا أنّ القليل منها

مزيد   967