ليوناردو دي كابريو يجسد حياة الشرطي قاهر عصابات المافيا

410 مشاهدة

الوكالات ـ  «سينماتوغراف»

أعلنت شركة “Paramount Picture” عن تعاقدها مع دي كابريو لتصوير فيلم جديد يحمل اسم The Black Hand، مأخوذ عن كتاب للروائي ستيفان تالتي، وفقا ل مجلة Variety.

وسيتولى دي كابريو تجسيد دور البطولة إلى جانب العمل كمنتج منفذ مع فريق عمل The Gotham Group.

وتدور الأحداث حول قصة حقيقية وقعت في بدايات القرن العشرين، تركز على عصابات المافيا وانتقالها إلى أمريكا، حيث ” جو بيتروسينو”، الذي يعد واحد من أوائل المحققين الذين حاربوا الجريمة المنظمة في نيويورك، وأطلق عليه لقب “شارلوك هولمز الإيطالي”.

وتتبع ” بيتروسينو” عصابات “اليد السوداء”، الذين هاجروا من إيطاليا إلى أمريكا وقاموا بخطف عدد كبير من الأشخاص لابتزاز عائلاتهم والحصول على أموال كثيرة، إلى جانب قيامهم بعدد من حوادث السرقة بالإكراه، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

يذكر أن آخر أعمال دي كابريو هو الفيلم الوثائقي “Before the flood”، الذي ظهر به الكثير من النجوم والسياسيين بشخصياتهم الحقيقية، وحصل النجم على جائزة الأوسكار عن فيلم “The revenant” الذي تخطت إيراداته حاجز الـ532 مليون دولار على مستوى العالم.

كلنا معا.. قصة ملهمة ومؤثرة عن الأطفال المتوحدين

فيلم وثائقي من “إيمج نيشن” في عرض عالمي أول بـ”أبوظبي السينمائي” “كلنا معاً” قصة ملهمة ومؤثرة عن الأطفال المتوحدين أبوظبي – “سينماتوغراف”   تستعد “إيمج نيشن” لتقديم العرض العالمي الأول للفيلم الوثائقي “كلنا معاً”

مزيد   72