ماذا تعرف عن فيلم اصغر فرهادي الجديد في اسبانيا؟

1132 مشاهدة

طهران ـ «سينماتوغراف»

فيما تناقلت وسائل اعلام عالمية ومحلية خبرا مفاده أن المخرج الايراني اصغر فرهادي ينوي تصوير فيلم سينمائي جديد له في اسبانيا، لكن فرهادي قال مؤخرا أنه لم يحسم امره بعد!.

وأشار فرهادي في حديث صحفي أنه ينوي بالفعل العمل على فيلم سينمائي تدور احداثه في اسبانيا الا انه لم يقرر بعد ما اذا كان ذلك هو فيلمه التالي.

واضاف المخرج الحائز على السعفة الذهبية من كان الـ69 ان المشروع الجديد سيصور في اسبانيا اذا تقرر اطلاقه لكنه لم يقرر بعد اخراج الفيلم وقد يعمل على مشروع آخر قبل اطلاقه.

penelope-cruz-javier-bardem

وكانت مجلة «فارايتي» نقلت خبرا عن مفاوضات جادة ورسمية مع الزوج الفني الإسباني «خافيير باردم» و«بينيلوبي كروز» للتمثيل في فيلم المخرج الإيراني أصغر فرهادي الجديد.

ويستعد المخرج الإيراني أصغر فرهادي الذي فاز فيلمه الأخير «البائع» بجائزتي أفضل سيناريو وأفضل تمثيل من مهرجان كان السينمائي بدورته التاسعة والستين، لإخراج فيلمه الجديد اسباني اللغة، وفي هذا السياق بدأ مفاوضاته من أجل التعاقد مع النجمين الإسبانيين الحاصلين على جائزة الأوسكار من أجل المشاركة في فيلمه.

وحسب تقرير «فارايتي»، فإن إنتاج فيلم فرهادي الجديد الذي لم يتحدد عنوانه بعد سيكون مشترکا بين «بيدرو ألمودوفار» لشركة «El Deseo» الإسبانية، و«الکساندر ماله غاي» لشركة «ممنتو» الفرنسية.

وقصة هذا الفيلم تتحدث عن أسرة تعيش في أحدى المناطق الريفية في اسبانيا.

«بوسان» بكوريا الجنوبيه يكرم المخرج الراحل عباس كيارستمي

  طهران ـ «سينماتوغراف» في مراسم خاصة، سيكرم مهرجان “بوسان” السينمائي الدولي الذي سيقام في اكتوبر المقبل، المخرج الايراني الراحل عباس کيارستمي تحت عنوان “أفضل مخرج لعام 2016”. وكشفت مجلة “سكرين” العالمية مؤخرا ان

مزيد   734