مارغوت روبي تتصدر قائمة IMDb لأفضل نجوم هوليوود عام 2016

676 مشاهدة
margot-robbie

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تغيّر تصنيف أنجح النجوم في هوليوود في هذا العام عن العام الماضي. خصوصاً مع دخول أسماء جديدة وسقوط أخرى في الترتيب. كما كان هذا العام استئثانياً من حيث غزارة الإنتاج، وهو ما رفع نجمات إلى قمة التصنيف، مثلما هو الشأن مع مارغوت روبي، والتي فاقت حتى الحائز على الأوسكار ليوناردو ديكابريو الذي جاء في المرتبة العاشرة.

وفيما يلي ترتيب الخمسة الأوائل، وذلك وفق التصنيف السنوي لقاعدة بيانات الأفلام في الإنترنت IMDb:

morena-baccarin

  1. مورينا باكارين

احتلت المرتبة الخامسة في التصنيف النجمة البرازيلية مورينا باكارين. وذلك بعدما واصلت حصد الإعجاب في التلفزيون كما في السينما. فقد شاهدها الملايين وأحبوها في فيلم Deadpool. كما نالت الإعجاب بدورها في Gotham. وهذا الأخير كان له الفضل في نجاحها المهني، لكن كذلك الشخصي، فقد أنجبت مولودها الأول من زميلها في نفس العمل، بين ماكينزي.

tom-hardy

  1. توم هاردي

نال توم الكثير من الشهرة خلال هذه السنة وأثار مواقع التواصل في أكثر من مناسبة. ورغم أنه سقط من المرتبة الأول التي احتلها في هذا التصنيف العام الماضي، فإنه ما زال ضمن قائمة الخمسة الأوائل هذا العام بفضل دوره في The Revenant.

milli-bobby-brown

  1. ميللي بوبي براون

احتلت الصغيرة المرتبة الثالثة في هذا التصنيف، بينما احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل النجوم الصاعدين في هوليوود لهذا العام. وقد اكتشفها الجمهور في دورها في سلسلة Stranger Things، وأحبها فيه الكبار والصغار.

emilia-clarke

  1. إيميليا كلارك

حصلت النجمة على المرتبة الثانية عالمياً في التصنيف بفضل دورها المميز في سلسلة Game of Thrones. كما لاقت قبولاً بدورها في فيلم Me Before You.

726644

  1. مارغوت روبي

احتلت نجمة فيلم Suicide Squad الأسترالية المرتبة الأولى عالمياً كأفضل ممثلة لهذا العام وفق التصنيف. ولقد بلغت النجاح في هذا الدور إلى حدّ جعل المنتجين يفكرون في إعادة إحياء نفس الشخصية التي لعبتها، لكن في فيلم مستقل هذه المرة.