«مارفيل» تكشف عن تفاصيل الجزء الثالث لفيلم «كابتن أميركا»

5397 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

لم يمنع شركة مارفيل من أن تبدأ بالتحضير لفيلمها القادم  Captain America: Civil War، حتى مع طرح فيلمها الجديد المرتقب  Avengers 2 بداية ابريل المقبل، وكشفت عن تفاصيل جديدة من الجزء الثالث لفيلم كابتن أميركا المتوقع عرضه 16 مايو 2016، وأهمها أنه سيكون مشابه جدا لأفلام Avengers لانه سيضم شخصيات خارقة كثيرة مثل كابتن أميركا، آيرون مان، بلاك ويدو، فالكون، بلاك بانتر، سبايدرمان، و هاوك. وهو بذلك سيكون أكبر أفلام مارفيل من حيث عدد الشخصيات الخارقة.

وتخطط مارفيل للبدأ في تصوير الفيلم أول إبريل القادم، في أطلانطا، بورتوريكو، وبرلين، وقد أعلنت الشركة عن إحتياجها لأشخاص ليلعبون أدوار صغيرة في الفيلم ويكونوا من سكان أطلانطا أو في المناطق القريبة لها .

Marvel Studios Fan Event

ورغم أن ميعاد أول إبريل  سيكون صعبا لكل من أبطال الفيلم كريس إيفانز، روبرت داوني جونيور، سكارليت جوهانسن، وجيريمي رينير حيث أنهم جميعا سيشاركون في الحملة الترويجية لفيلمهم Avengers 2 في نفس التوقيت، ولكن مع إقتراب ميعاد الإصدار يوم 2 مايو2016  لن تتمكن مارفيل من تأجيل التصوير أكثر من ذلك.

فيلم Captain America: Civil War سيجسد الحرب الأهلية في مارفيل كما جاءت في القصص المصورة تماما، حيث يشتعل الصراع بين كابتن أمريكا و آيرون مان و حلفاءهما وذلك بعد قرار جماعي من الحكومات العالمية في تطبيق قواعد لتنظيم أفعال أصحاب القوى الخارقة .

ولا تدور أحداث الفيلم فقط حول الحرب الأهلية ولكن هناك قصة المطاردة بين كاب وباكي «ذا وينتر سولدير» وعودة كروسبونز «فرانك غريللو» و إنضمام جديد لبارون زيمو «دانيل برول ». ويبدو أن شركة مارفيل تفعل ما بوسعها لكي تتفوق على الفيلم المرتقب Batman vs. Superman.

«Extraction» فيلم جديد لبروس ويلز

يعود النجم العالمى بروس ويلز لأدواره السينمائية من جديد بفيلم «Extraction»، الذى من المقرر طرحه بدور العرض الأميركية فى شهر مايو المقبل، وفقًا لموقع  مجلة فرايتى. ويحكى الفيلم قصة مجموعة من الرجال يعملون سرًّا

مزيد   914