ما حقيقة وفاة نيكولاس كيج في حادث على دراجته البخارية؟

4138 مشاهدة

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

انتشرت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ، وتويتر”، خبر عن وفاة الممثل العالمي نيكولاس كيج، في حادث اطلاق نار على دراجته البخارية مما أصاب جمهوره بصدمة كبيرة.

واتضح أن الموقع الذي نشر هذا الخبر هو “Viralvines.site” ، المعروف بأخباره غير الحقيقية لمجرد ترويج شائعات المشاهير، وانتشار خدع الموت لمختلف الشخصيات الشهيرة مثل المصارع “فين ديزل، وجون سينا”، وآخرهم نيكولاس كيج.

death-hoax

ثبت أن الممثل الشهير كيج لم يمت في حادث اطلاق نار على دراجته البخارية كما قيل، وأنه مازال على قيد الحياة.

وكان كيج قد تصدر قائمة الصحف العالمية الفترة الماضية نتيجة انفصاله عن زوجته “أليس”، ويُعتبر هذا الطلاق هو الثالث له.

ونيكولاس كيج ممثل أمريكي بدأ مسيرته الفنية عام 1980، حاصل على الجائزة الأكاديمية في الفنون السنيمائية، وعمل أيضا بالإنتاج والإخراج، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، وقد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 1995 عن فيلم “مغادرة لاس فيجاس”، وقام ببطولة عدة أفلام طوال مسيرته السينمائية منها: “جوست رايدر،  والكنز الوطني ، ورحل في ستين ثانية”، والعديد من الأفلام المميزة التي حازت علي اعجاب وتقدير الجماهير في جميع انحاء العالم.

«الخلبوص» فى عرض خاص غدا والأربعاء بصالات السينما

إسماعيل فاروق: الفيلم رومانسي كوميدي.. وأقدم فيه ما يحتاجه الجمهور القاهرة ـ «سينماتوغراف»: عمر عبد العزيز بعد سلسلة من التأجيلات «خوفا من المنافسة»، قررت شركتي «نيو سينشري» و«دولار فيلم»، تنظيم العرض الخاص لفيلم النجم

مزيد   8094