مترو جولدن ماير تعيد «العظماء السبعة»

2171 مشاهدة
مترو جولدن ماير تعيد "العظماء السبعة"

خاص ـ «سينماتوغراف»

عندما تشاهد فيلما يجمع بين موهبتين مثل دينزل واشنطن وكريس برات فبالتأكيد سيجذب الكثير من اهتمامك، فماذا لو علمت أن هذا الثنائى سيكون ضمن فريق النسخة الجديدة من الفيلم السينمائى الشهير “العظماء السبعة” The Magnificent Seven.

فلقد اأعلنت شركة “مترو جولدن ماير” عن مشروع لإعادة إنتاج الفيلم الشهير واختارت المخرج انطوان فاكوا الذى اشتهر بأعمال مثل “يوم تدريبى”، “الملك آرثر”، “ذى ايكولايزر”، ليقوم باختيار فريق العمل من الممثلين بنفسه وهو الآن يحاول انجاز مهمته.

ومن الواضح ان انطوان تأثر باداء كريس برات فى فيلم “Guardians of the Galaxy”، لذلك قرر أن يدخل معه فى مناقشات حول دوره القادم فى فيلم “العظماء السبعة”، وهى بالتأكيد خطوة جيدة خاصة بعد أن بدأ كريس يحصد نجاحات ونجمه يسطع  بشكا أكبرار بعد خروج فيلمه الجديد “Jurassic World “.

وقد تردد أن انطوان فوكوا يرغب فى ضم دينزل واشنطن وأن فرصته كبيرة فى إقناعه لينضم الى المغامرة، خاصة وأنهما تعاونا من قبل فى فيلم “يوم تريبى” Training Day  الذى نال عنه واشنطن جائزة أفضل ممثل فى العام الـ74 للجوائز الأوسكار.

على أى حال لازالت المفاوضات فى بداياتها ولكن المؤكد ان موافقة واشنطن وكريس على العمل مع فوكوا ، سيسهل عليه أمر عمل فريق أسطورى مثلما كان الحال عام 1960 وقت ظهور فيلم “العظماء السبعة” الذى أخرجه جون ستورجز وكان بدوره إعادة لنسخة أخرى ولكن يابانية انتجت عام 1954 ياسم “الساموراى السبعة” اخراج اكيرا كوروساوا.

أما النسخة الاميركية فكانت من بطولة عظماء السينما فى هذا الوقت يول براينر وستيف مكوين وشارلز برونسون وروبرت فون وجيمس جوبرن وبراد دكستر وهورست بوتشهولز، ولقد حصل الفيلم على ترشيحا للأوسكار عن أفضل موسيقى تصويرية.

يذكر أن نيك بوزالتو قام بكتابة المسودة الخاصة بالفيلم ويعمل على إعادة كتابتها وصنع السيناريو جون لى هانكوك، ولكن لم يتحدد بعد موعد التصوير أو موعد خروجه إلى دور العرض ولكن بالطبع إذا وافق واشنطن وكريس على المشروع، فمن المتوقع أن يخرج فى أقرب وقت.

بانورما الفيلم الأوروبى تلغى عروض اليوم

بانورما الفيلم الأوروبى تلغى عروض اليوم بسبب حالة القلق التى يشهدها الشارع المصرى “سينماتوغراف” ـ القاهرة: أميرة لطفى أعلنت إدارة بانوراما الفيلم الأوروبى الغاء عروض الأفلام اليوم الجمعة (28 / 11/ 2014) بسبب حالة

مزيد   650