مخرجة فيلم «المرأة المعجزة» تشوق الجمهور بصورة لبطله بيدرو باسكال

70 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

كشفت المخرجة الأمريكية باتي جينكز عن الملامح الأولى للشخصية التي سيلعبها النجم بيدرو باسكال، في فيلم “المرأة المعجزة 1984” المقرر عرضه في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، وذلك من خلال صورة من كواليس الفيلم عبر حسابها على تويتر، والتي تفاعل معها العديد من المتابعين، بإطلاق التكهنات.

ونشرت باتي جينكز صورة ترصد الهيئة التي سيبدو عليها، بيدرو باسكال خلال الأحداث، وفيما لم يتم الكشف حتى الآن بشكل رسمي عن اسم الشخصية التي سيجسدها في فيلم مارفل القادم “المرأة المعجزة 84″، ظهر باسكال بالبدلة المقلمة الملونة، التي اشتهر بها زي رجال الأعمال والعاملين في بنوك “وول ستريت جورنال” في أمريكا خلال حقبة الثمانينات أثناء فترة الحرب الباردة، وعلى ملامح وجهه ترتسم علامات عدم الاقتناع بأمر ما.

وأردفت جينكز الصورة بتعليق “لا يمكنني التوقف عن مشاهدة بيدرو باسكال”، والتي تفاعل معها العديد من المتابعين على تويتر، حيث توقع بعضهم أن الشخصية التي سيجسدها باسكال هي “ماكسويل لورد”، وهو رجل أعمال يبدو كغيره من رجال الأعمال، إلا أنه كان يحاول التلاعب والتأثير على بعض الأبطال لإلحاقهم بفريق قام بتشكيله بهدف السيطرة على العالم، وليس لتحقيق السلام كما كان يزعم، وذلك بعدما تبين أنه كان مصاباً بجنون العظمة.

ودفعت تلك الشخصية، “المرأة المعجزة” للحصول على قوتها الخارقة لمواجهته والتخلص منه، الأمر الذي وضعها في مأزق للاختيار ما بين باتمان أو سوبرمان، والذي كان من أسباب تمزيق فريق العدالة، بحسب ما ذكرت مجلة هوليوود ريبورتر الأمريكية.

تخصيص 150 مليون جنيه لحل معوقات السينما في مصر

  القاهرة ـ «سينماتوغراف» أعلن المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين المصريين، أنه في إطار البحث لمعالجة مشاكل صناعة السينما المصرية تم تشكيل لجنة مشتركة من رئيس غرفة صناعة السينما ونقابة السينمائيين والمخرج خالد يوسف

مزيد   966