مشروع سينمائى جديد يجمع حسن الرداد و أميتاب باتشان

729 مشاهدة

القاهرة ـ  «سينماتوغراف»

يعتزم الفنان حسن الرداد التوجه إلى الهند، قريباً، لمقابلة نجم بوليوود أميتاب باتشان، بعد الاطمئنان على نجاح فيلمه الجديد “عقدة الخواجة” والذى تم طرحه مؤخراً بدور العرض السينمائي؛ لعرض سيناريو فيلم جديد على النجم الهندى والمشاركة سوياً فى العمل.

ويتكتم حسن الرداد عن تفاصيل مشروعه السينمائى الجديد مع النجم الهندى أميتاب باتشان، بعدما عرض على نجم بوليوود خلال زيارته الأخيرة إلى مصر، فكرة التعاون سوياً فى عمل سينمائى عربي، وتلقى منه دعوة خاصة لزيارة مدينة مومباى خلال الفترة المقبلة.

ويحرص الرداد حالياً على متابعة ردود الأفعال حول فيلمه الجديد “عقدة الخواجة” بنفسه، والانتقال بين دور العرض السينمائى المختلفة لمتابعة نسبة الإقبال الجماهيرى على العمل الذى تخطت إيراداته حاجز المليون جنيه، خلال 48 ساعة منذ بدء طرحه بدور العرض السينمائي، وفقا لما أكدته غرفة صناعة السينما.

“عقدة الخواجة” بطولة الفنان حسن الرداد، وبيومى فؤاد، وماجد المصري، وهنا الزاهد، وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمى ومن إنتاج أحمد السبكي،وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

«واجب».. صورة بانورامية لحياة الفلسطينين في الناصرة

«سينماتوغراف» ـ الوكالات: صفاء الصالح كان فيلم “واجب” للمخرجة الفلسطينية آن ماري جاسر الفيلم العربي الوحيد بين الأفلام المتنافسة على جائزة مسابقة مهرجان لندن السينمائي في دورته الحادية والستين الجارية فعالياتها هذا الأسبوع. وسبق

مزيد   430