مونيكا بيلوتشى ببصمة كوستوريكا في «فينيسيا السينمائي»

1484 مشاهدة

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

يعرض فيلم أيقونة السينما الإيطالية مونيكا بيلوتشى “On the Milky Road” فى مهرجان فينيسيا السينمائى وذلك سبتمبر المقبل فيما يعرض جماهيريا فى ديسمبر 2016 فى صربيا بلد مخرج الفيلم.

النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشى تجسد فى الفيلم دور عميلة سرية من أب صربى وأم إيطالية، تطاردها الأجهزة السرية وتحاول الإيقاع بها، وتقع فى حب رجل يبيع الألبان ويطعم الأفاعى.

قصة الفيلم بها جزء حقيقى يستند على أحداث واقعية إلى جانب خيال المؤلف، وهو من سيناريو مخرج الفيلم أمير كوستوريكا وابنته دونيا، وإلى جانب عمله كمخرج سيلعب كوستوريكا دور البطل الرئيسى.

On_the_Milky_Road-746164158-large

الفيلم يقدم باللغة الصربية، وتم تصويره فى صربيا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا، وهو بطولة مونيكا بيلوتشى وأمير كوستوريكا وناتاشا وسلوبودا ودافور يانييتش، ومن إنتاج شركة BN Films وشركة Pinball London، وكان من المفترض أن يطرح الفيلم بعنوان “الحب والحرب”، لكن المخرج غير اسمه إلى “On the Milky Road”.

ويذكر أن آخر إطلالة سينمائية لمونيكا بيلوتشى كانت من خلال فيلم جيمس بوند الجديد “Spectre”، حيث شاركت فى بطولة العمل إلى جانب دانيال كريغ ورالف فاينس، وصاحب ظهورها بالفيلم ضجة كبيرة بسبب موافقتها على ظهورها كواحدة من نساء جيمس بوند بالفيلم، إلا انها اعتبرت مشاركتها بالفيلم إضافة إلى تاريخها الفنى خاصة وأن ظهورها كان ظهورا مؤثرا فى العمل، إلا أن هناك عددا من الدول ومنها الهند قامت بحذف مشهد ساخن جمعها في الفيلم بدانيال كريغ

باب التسجيل مفتوح الآن لسوق وملتقى مهرجان مالمو السينمائي 2015

مالمو ـ «سينماتوغراف» أعلن سوق وملتقى مهرجان مالمو السينمائي في السويد عن فتح باب التسجيل خلال إنعقاد الدورة الخامسة لمهرجان مالمو للسينما العربية بين 2 – 6 أكتوبر2015. ويعد ملتقى وسوق مهرجان مالمو السينمائي

مزيد   968