«نايت سكول» ينتزع صدارة إيرادات السينما الأمريكية

196 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تربعت تيفاني هاديش وكيفن هارت، على عرش السينما في الولايات المتحدة بفيلم “نايت سكول” الذي حقق 28 مليون دولار إيرادات في أول عطلة نهاية أسبوع من العرض.

ويدور الفيلم حول اضطرار مجموعة من البالغين بقيادة هارت لحضور حصص ليلية بمؤسسة تعليمية حيث تلعب هاديش دور المعلمة، وهو من إخراج مالكولم دي لي.

واحتل فيلم الرسوم المتحركة “سمولفوت” المرتبة الثانية بـ 23 مليون دولار، وتدور أحداثه في عالم رجال الثلوج أين تسود الحياة الطبيعية لكن الأمور تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشاف ظهور الإنسان. الفيلم بطولة صوتية لكل من تشانينج تاتم وزيندايا وليبرون جيمس وجينا رودريجيز.

وفي المركز الثالث جاء فيلم “المنزل ذو ساعة الحائط” بـ12.5 مليون دولار، وهو مستوحى من رواية بنفس العنوان ألفها جون بيليرز، ويدور حول لويس، أوين فاكارو، الفتى اليتيم الذي ينتقل إلى منزل عمه الغامض جوناثان، جاك بلاك، برفقة جارته فلورنس، كيت بلانشيت، التي لا تحمل قدرا أقل من الغموض، وتتمتع بقدرات خارقة للطبيعة، ليتكون ثلاثي يسعى لإنقاذ العالم من الفناء.

شركة MAD Solutions في مهرجان سان سيباستيان السينمائي

القاهرة ـ «سينماتوغراف» يستمر مركز السينما العربية الذي تنظمه شركة MAD Solutions في التواجد بمهرجانات وأسواق السينما الدولية، حيث يشارك حاليًا في فاعليات الدورة الـ65 من مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي الذي تستمر فعالياته

مزيد   471