الفن والسياسه في «هز وسط البلد»

890 مشاهدة

أقيم  مساء الاثنين الماضي العرض الخاص الأول لفيلم «هز وسط البلد» وذلك بحضور نجوم الفن والسياسية الذين حرصوا على تهنئة صناع الفيلم، واقيم الاحتفال في سينما «فاميلي المعادي»

حضر العرض بطله ومنتجة العمل إلهام شاهين، وشقيقها أمير شاهين، ومؤلف ومخرج الفيلم محمد أبو سيف، ودانا حمدان، هياتم، أنوشكا، ليلى عز العرب.

4

فيما تغيب عن حضور العرض الخاص عدد من أبطال الفيلم من بينهم الفنان محمود قابيل، الفنانة حورية فرغلي، الفنانة زينة، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان تامر عبد المنعم.

وحرص على تهنئة أبطال الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني من بينهم ليلى علوي، هالة صدقي، مي سليم، التي جاءت لتشارك شقيقتها دانا فرحتها بأول أعمالها السينمائية، كما حضر الأب بطرس دانيال. والشيخ مظهر شاهين، وممدوح يوسف رئيس قطاع الانتاج مدينه الانتاج الاعلامي، ومموعة من السياسيين منهم أسامه هيكل، هاني خلاف وزير التعليم العالي السابق المهندس علاء فهمي وزير الاقتصاد السابق، المستشار تامر بيجاتو وزير العدل السابق، والاعلاميه فريدة الشوباشي، وأيمن شاهين.

2

تدور أحداث فيلم «هز وسط البلد» في يوم واحد، حول مجموعة من الأشخاص يعملون في وسط البلد، لنتعرف على قصصهم المختلفة، ويناقش العمل عددا من القضايا من بينها الإرهاب، وخطف وبيع الأطفال، وفكرة وجود دخلاء على الوسط الفني يقدمون نماذج سلبية تتسبب في تدني ذوق المواطن.

يذكر أن “هز وسط البلد” من بطولة الهام شاهين، زينة، محمود قابيل، حورية فرغلي، فتحي عبدالوهاب، هياتم، لطفي لبيب، ليلى عز العرب، دانا حمدان، تامر عبدالمنعم ، رامي غيط تأليف وإخراج محمد أبوسيف.

6

7

 1

 

أحداث باريس تؤجل عرض “صنع فى فرنسا”

هل تنبأ الفيلم بالهجمات الارهابية ؟ «سينماتوغراف» ـ وردة ربيع تأجل للمرة الثانية عرض الفيلم الفرنسي “صنع في فرنسا”، والذي ملأت ملصقاته أهم شوارع باريس ومحطات المترو وكان مقررا عرضه في الايام القليلة القادمة،

مزيد   1419