هادي الباجوري يتعاون مع الكاتب إبراهيم عيسي في فيلم «الضيف»

470 مشاهدة

 

دبي ـ «سينماتوغراف»

خلال مشاركته في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، كشف أحمد فهمي المدير التنفيذي لشركة iProductions عن التفاصيل الأولى لأحدث مشاريع الشركة السينمائية، وهو فيلم الضيف من إخراج هادي الباجوري وتأليف إبراهيم عيسي، في التعاون الثاني لكل منهما مع الشركة.

جاء هذا خلال حوار فهمي مع مجلة سكرين ديلي التي تصدر خلال المهرجان، كما كشف أيضاً أن الفيلم من بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض.

ويعد الضيف ثاني عمل يتعاون فيه الكاتب إبراهيم عيسي مع iProdcutions بعد فيلم مولانا، وثاني عمل للمخرج هادي الباجوري مع الشركة بعد فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة والذي حقق أعلى إيرادات لفيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية بـ27 مليون جنيه وأول مرة يجتمع فيها إبراهيم عيسي وهادي الباجوري في عمل فني.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يحل ضيفاً على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم. مضيفاً “لا أستطيع أن أكشف الكثير من التفاصيل عن دور مالك بالفيلم، فالحبكة تعتمد على أن علاقة الضيف بأفراد الأسرة لن تكون واضحة من البداية”.

الممثل الإيطالي مارشيللو فونت بطل فيلم «دوجمان»: التعامل مع الكلاب أسهل من البشر

الجونة ـ «سينماتوغراف»: انتصار دردير قبل عرض الفيلم الإيطالي (دوجمان ـ Dogman) الذي يشارك في القسم الرسمي (خارج المسابقة) بمهرجان الجونة السينمائي، وبينما القاعة كامل العدد بحضور الجمهور وعدد من السينمائيين المصريين والعرب والأجانب،

مزيد   22