هاريسون فورد يطرح ملابسه في مزاد علني من أجل ابنته

3293 مشاهدة

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أعلن الممثل الأمريكي هاريسون فورد أنه يعتزم عقد مزاد علني في مدينة نيويورك، يطرح من خلاله السترة التي كان يرتديها أثناء تأديته لشخصية «هان سولو» في أول فيلم من سلسلة أفلام حرب الكواكب، من أجل تشجيع جمع التبرعات لصالح مرضى الصرع.

وأوضح فورد الشهير بأداء شخصية «إنديانا جونز» في سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم من إخراج المخرج الكبير ستيفين سبيلبرج، أنه سيتم تخصيص إيرادات هذا المزاد لصالح «مركز جامعة لاجنون الطبي» المتخصص في علاج مرض الصرع.

ويأمل هاريسون فورد بمبادرته تلك أن يساعد ابنته «جورجيا» البالغة من العمر 25 عاما، والتي تعاني هي نفسها من مرض الصرع.

وتعالج «جورجيا» من الصرع في المركز الطيي لجامعة «لانجون»، وكان هاريسون فورد قد أعلن عن مرض ابنته في حديث له مع جريدة «الديلي نيوز» الأمريكية.

وقد صرح فورد في حديثة للصحيفة قائلا: «عندما يكون هناك شخص عزيز عليك يعاني من هذا المرض، فإن هذا من الممكن أن يدمر حياتك كليا، فهل تعرفون كيف يؤثر هذا المرض على حياة المريض ومستقبله؟ ويجعل فرصته في أن يحيا حياة طبيعية مثل جميع البشر شبه معدومة؟».

وأضاف أنه في ظل هذا نحاول جاهدين أن نخفف على الشخص العزيز علينا ويلات هذا المرض، ونسعى للوصول إلى أي حل لكي يعيش بلا معانة، وتكون له حياة ملائمة، وبالذات حياته العاطفية “.

وكانت ابنة هاريسون فورد تعاني من هذا المرض منذ طفولتها الأولي، ولكن مؤخرا استفحل الأمر، وأعلن الأطباء له أنها يجب أن تنتقل للمركز الطبي لتكون تحت الرعاية الكاملة.. ولم يعلن حتى الآن عن ميعاد هذا المزاد الخيري.

«فوتوكول» لأبطال فيلم «العملاق الودود» لسبيلبرج في «كان»

  «كان» ـ سينماتوغراف حرص أبطال فيلم المغامرات الأمريكى «العملاق الودود The BFG» على التقاط بعض الصور على السجادة الحمراء، خلال حضورهما جلسة «الفوتوكول» الخاصة بالفيلم، التى أقيمت صباح اليوم السبت 14 مايو، ضمن

مزيد   332