هجوم عنيف من النقاد على فيلم «سويسايد سكواد»

3537 مشاهدة

 

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

قالت مجلة «EW» الاميركية إن فيلم «سويسايد سكواد ـ Suicide squad» للنجم ويل سميث تعرض لهجوم شرس من نقاد السينما في هوليوود في أول أسبوع له بصالات العرض.

وكان السبب وراء ذلك حسب ما أفادت المجلة هو كثرة المشاهد الدموية المبالغ بها في الفيلم،إلى جانب المشاهد الإباحية الواضحة به. وأوضحت المجلة أن رأي النقاد كان يبرز ابتعاد سيناريو الفيلم عن قصة الفيلم الأصلية المقتبسة عن القصص المصورة لشخصيات الشر بالفيلم مثل الجوكر وهارلي كوين وكروكودايل.

فيما قالت النجمة الأمريكية مارجوت روبى لمجلة People الأميركية، إنها لم تشعر بالخوف أثناء تصويرها لفيلم Suicide squad إلا بعد مشهد تقبيلها للنجم جاريد ليتو. وأضافت روبى أنها قامت بمشاهد تقبيل كثيرة من قبل وهى تضع أحمر الشفاة لكنها أول مرة تقبل رجل يضع مكياج، لذا كان الأمر أشبه بالكابوس، فضلا عن أن هذا المشهد استغرق وقتا كبيرا للتصوير.

يذكر أن فيلم Suicide squad بطولة ويل سميث، ومارجوت روبى، وجاريد ليتو سوف يطرح فى صالات السينما حول العالم يوم 5 أغسطس الجارى.

«سينماتوغراف» نافذة بعرض العالم

فيديو يشمل انجازات ورحلات مجلة سينماتوغراف مع المهرجانات السينمائية وماتركز عليه فيما تقدمه على موقعها الالكتروني وصفحتها عبر «الفيس بوك» شاهد فيديو «سينماتوغراف TV» تنفيذ وإخراج شادي أسعد

مزيد   328