هيو جاكمان: حققت الكثير من إنجازاتي عبر المخاطرة

312 مشاهدة

 

الوكالات ـ  «سينماتوغراف»

أكد الممثل الأسترالي الشهير هيو جاكمان أنه يحب “المخاطرة” وأن الكثير من الإنجازات التي حققها كانت بسبب أنه أقدم على المجازفة.

وقال جاكمان في مؤتمر صحفي بالعاصمة المكسيكية لتقديم فيلمه الجديد “The Greatest Showan” إن “الكثير من الإنجازات التي حققتها اضطررت لاتخاذ بعض المخاطر من أجلها.. أبحث عن هذه الأمور في حياتي”.

وأكد أنه دائما ما ينصح الآخرين بالاندفاع نحو ما يريدونه “أفضل عمل الأشياء حتى لو النتيجة لم تكن جيدة، بدلا من التفكير في أنني لم أحاول بسبب الخوف”.

وتحدث جاكمان عن “The Greatest Showan” وهو فيلم غنائي تدور أحداثه في منتصف القرن الـ19 حول منظم العروض الأميركي بي تي بارنوم الذي غير مفهوم عالم العروض في الولايات المتحدة.

وعن بارنوم الذي يجسده في الفيلم، قال جاكمان إنه كان يراهن على كل شيء من أجل مشروعاته، مثل رموز معاصرة كستيف جوبز.

وقال “أحب الشخصيات التي تتمتع بالخيال، التي ترى العالم بشكل مختلف”، مبرزا أن ما أبهره في بارنوم أيضا رأيه في ان “ما يجعلك مختلفا يجعلك خاصا”.

وقال “علينا أن نبذل جهدا لفهم الآخرين والتواصل معهم” على الرغم من أن الأسهل هو تجنب ما يبدو لنا مختلفا.

ويشارك جاكمان في بطولة الفيلم الذي أخرجه مايكل جراسي، كل من زاك إيفرون وميشيل ويليامز وريبيكا فيرجسون وزيندايا.

وترشح الفيلم مؤخرا لثلاث جوائز جولدن جلوب لأفضل فيلم كوميدي أو غنائي وأفضل ممثلة في فئة الكوميديا أو الأفلام الغنائية (جاكمان) وأفضل أغنية “This is me”

اليوم: ناردين فرج تقدم حفل ختام الدورة الثانية لـ «الجونة السينمائي»

الجونة ـ «سينماتوغراف»: انتصار دردير تقدم الإعلامية المصرية ناردين فرج حفل ختام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي اليوم الجمعة 28 سبتمبر الجاري. ومن المقرر أن يحضر العديد من النجوم حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز،

مزيد   194