هيو جاكمان يرشح شاروخان لتجسيد شخصية «والفرين»

4186 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

قال موقع “إنديان إكسبريس” إن النجم الأسترالي هيو جاكمان رشح نجم بوليوود شاروخان ليكون بديلا له في تجسيد شخصية المستذئب المعروف باسم “والفرين”.

وقال جاكمان، خلال ترويجه لفيلم “والفرين.. ذا لوجان” ردا على سؤال لأحد الصحفيين حول من يرشح لاستكمال سلسلة أفلام “والفرين”، فكانت إجابته ترشيح نجم بوليوود وملك السينما الهندية شاروخان.

من جانبه، عبر النجم شاروخان عن سعادته بإختيار نجم هوليوود له، وغرد على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: “أحتاج فقط لشعر على صدري.. وأنا أعمل على تربيته.. أحب هيوو ووالفرين”.

وكان هيو جاكمان قد قرر عدم إستكمال سلسلة أفلام المتحول “والفرين”، وحاول النجم ريان رونلدز إقناعه أكثر من مرة للعدول عن رأيه والعودة إلى شخصية “والفرين”، لكن النجم الأسترالي أعلن أن فيلمه الذي يعرض حاليا باسم “والفرين.. ذا لوجان” هو آخر جزء سيجسد فيه شخصية المستذئب.

5 أفلام تتنافس على جوائز الدورة 63 لـ«المركز الكاثوليكى المصرى»

«سينماتوغراف»: هشام لاشين ـ القاهرة استقرت لجنة المشاهدة والاختيار لمهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما فى دورته الثالثة والستين برئاسة الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكى المصرى للسينما ورئيس المهرجان وعضوية كل من ميشيل ماهر

مزيد   725