هيو جاكمان يعود لتجسيد شخصية وولفرين للمرة الاخيرة

2680 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

يبدو أن شخصية وولفرين Wolverine للممثل الشهير هيو جاكمان تقترب من النهاية. فالممثل صاحب الـ 46 عاما صرح على موقع إنستغرام أنه سوف يقوم بلعب دور والفرين للمرة الأخيرة في الفيلم القادم والأخير من سلسلة أفلام والفرين الذي سوف يقوم بإخراجها جايمس مانجولد.

الممثل الأسترالي الشهير كان قد قام بتجسيد الدور لأول مرة عام 2000 محل الممثل دوغراي سكوت في فيلم إكس مين إخراج براين سينغر. ومنذ هذا الفيلم قام بتجسيد شخصية وولفرين Wolverine في سبعة أفلام وكان الشخصية الوحيدة من فيلم إكس مين الذي تم تخصيص سلسلة أفلام خاصة به.

بعض التصريحات رجحت ظهور صغير لشخصية ووالفرين في فيلم إكس مين القادم بعنوان X-Men : Apocalypse إخراج سينغر، ولكن غاليا ليس هذا هو الدور الأخير الذي يتحدث عنه جاكمان. هو غالبا يتحدث عن فيلم ووالفرين الأخير الذي من المنتظر أن يتم إصداره يوم 3 مارس عام 2017.

لم يأتي هذا الخبر مفاجأة حيث أن نجومية جاكمان لا تحتمل الظهور في نفس الدور لمدة أطول من ذلك، وأنه قد حان الوقت لوداع هذه الشخصية والإهتمام بأدوار أخرى ولن يكون هذا شيئا صعبا على ممثل موهوب مثل جاكمان.

«دبي العطاء ومؤسسة غلوبال غيفت».. واستخدام قوة السينما لإحداث تغيير إيجابي من أجل الخير

دبي ـ «سينماتوغراف» استضاف «مهرجان دبي السينمائي الدولي» بدورته الـ 13، ودبي العطاء، المؤسسة الخيرية العالمية في دبي، الحفل الخيري العالمي الراقي «ذا غلوبال غيفت غالا» بحضور إيفا لونغوريا، وميلاني غريفيز، وويل بوتر، ولوك

مزيد   602