«وارنر براذرز» تعلن عن تحويل «سكوبي دو وتوم وجيري» إلى فيلمين قريباً

104 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

أعلنت شركة وارنر براذرز، عن نيتها تحويل مجموعة من السلاسل الكارتونية الشهيرة مثل توم وجيري وسكوبي دوبي دو إلى أفلام قريباً، مؤكدة أن خطوات التنفيذ قد بدأت بالفعل بتعاقدها مع مخرج فيلم Fantastic Four تيم ستوري، لإخراج فيلم توم وجيري، ومع كريس كولومبس لإنتاج سكوبي دو.

ومن المتوقع أن تستثمر الشركة المنتجة مبلغًا ضخمًا في تحويل هذه الأعمال إلى أفلام أنيميشن، وقد بدأت حملة الدعاية بالفعل لتحميس جمهورها من الأطفال لانتظار فيلم مقبل من بطولة شخصياتهم الكارتونية المفضلة مثل سكوبي دو وتوم وجيري، حسب موقع Slash Film الأمريكي.

كما أعلنت الشركة عن تحويلها مسلسل سي كوم أمريكي، اشتهر في السبعينيات بعنوان Jetsons إلى فيلم، وأيضًا من المقرر أن تنفذ جزءا ثانيا لفيلم Sausage Party من إخراج كونراد فيرنون، على أن يبدأ التصوير العام المقبل دون أن تحدد بعد متى يتم إصداره في دور العرض.

وفاجأت وارنر براذرز، الجمهور بأن فيلم توم وجيري سوف يكون مزيجاً من فيلم بأبطال حقيقيين وشخصيات كارتونية أنيميشن، لكن الشخصيات الكارتونية لن تتحدث، في اختلاف واضح عن الفيلم الذي صدر عام 1992، حيث كان توم وجيري يتحدثان.

وتأتي كل هذه الأعمال برعاية شركة Warner Animation Group التي كانت العقل المدبر وراء الفيلم الناجح Lego، لذلك يتعشم صناعها أن يستمر سلسلة النجاح بالأعمال الجديدة لكن السؤال هنا هل ما زال الأطفال متحمسين لرؤية توم وجيري، وحدها الأيام ستجيب عن هذا السؤال.