ديزني تعد بتحفة فنية لا تتكرر في فيلم Tomorrow land

948 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

رغم أن هوليوود تحاول أن يبدأ موسم صيف السينما مبكرا كل عام، وتعمل على انتعاشه،  إلا أن شهر مايو يظل هو البداية الحقيقية لهذا الموسم السينمائي والذي يشهد بداية موسم الصيف المبهر. وهذا العام يبدأ مايو بافتتاحية ضخمة مع فيلم Avengers: Age of Ultron، ولكن هذا الشهر يبدو أنه سيقدم توليفة انتقائية من الأفلام الناجحة. فمع فيلم Mad Max: Fury Road الذي سيأخذنا في رحلة مشوقة مجنونة، وفيلم Pitch Perfect 2 الذي يعدنا بالكثير من الضحك، ويأتي  شيئاً نادر جداً من ديزني وسط هذا المناخ، وهو فيلم الخيال العلمي  Tomorrow land.

وهو من اخراج براد بيرد وشارك في كتابته بيرد ودامون لينديلوف، ويقدم رؤية مميزة عن فئة الخيال العلمي بتحويل جاذبية ديزني الي حقيقة بأسلوب فريد من نوعه. ويمكننا ان نشاهد الفيلم القصير الجديد الذي تبثه «سينماتوغراف» للمخرج بيرد، والمؤلف ليندلوف والنجم جورج كلوني وهم يناقشون أسرار ما وراء الكواليس في حين أنهم يروجون للفيلم وابداعه.

وحتى إن لم يكن ذلك كافِ، فشركة ديزني تحتفل بعرض الفيلم في حدائقها حيث تعرض للمعجبين لمحة عن ماوراء الكواليس، فكل من سيحضر إلى مدينة ديزني أو عالم والت ديزني بدايةُ من 17 أبريل سيحصلون علي 12 دقيقة من عرض الفيلم، كما أنهم سيتجولون في معرض يبرز فكرة الفيلم وصور من موقع التصوير، بالإضافة الى صور حصرية من أرشيف ديزني.

فيلم Tomorrow land من بطولة بريت روبرتسون وهيو لاوري ويتم افتتاحه في صالات السينما يوم 22 مايو.

شاهد فيديو ما وراء كواليس صناعة فيلم Tomorrow land:

171 فيلما فى مهرجان كليرمون فيران 2015

خاص ـ «سينماتوغراف» أعلن مهرجان كليرمون فيران للأفلام القصيرة عن دورته 37 القادمة والتى ستقام خلال الفترة  من 30 يناير حتى 7 فبراير حيث يلتقى صانعو السينما من كل مكان فى العالم ليقدموا أفلامهم.

مزيد   730