«يونيفرسال» تحصل على الحقوق العالمية لفيلم «Bond 25»

104 مشاهدة

الوكالات ـ «سينماتوغراف»

تمكنت استديوهات يونيفرسال الترفيهية، من الحصول على الحقوق العالمية للجزء الجديد من سلسلة الأكشن والجاسوسية الشهيرة “Bond 25” للنجم دانيال كريج، والمقرر طرحه في 8 نوفمبر 2019.

ومن المقرر طرح الفيلم في صالات السينما الإنجليزية في 25 اكتوبر 2019، فيما حصلت شركة “مترو جولدن ماير” الترفهية على حقوق التوزيع التلفزيوني والرقمي على مستوي العالم.

كان الممثل الإنجليزي دانيال كريج، أكد عودته لبطولة الجزء الخامس والعشرين لسلسلة جيمس بوند في دور العميل السري “007”، كما صرح إلى ان هذا الجزء سيكون الأخير له بهذه السلسلة.

يُشار إلى أن أخر أجزاء السلسلة يحمل أسم “Spectre” وحقق 880 مليون دولار عالميًا عام 2015، كما حقق “Skyfall” مليار و100 مليون دولار عالميًا عام 2012.

وتولى “كريج” المهمة من النجم بيرس بروسنان عام 2006 حينما قدم أولى أدوراه بالسلسلة من خلال فيلم “Casino Royale”، ليعود من جديد عام 2008 من خلال “Quantum of Solace”.

«الإعلام التربوي في السينما» بـ مركز ثروت عكاشة الثقافي

القاهرة ـ «سينماتوغراف» ينظم المركز القومي للسينما في القاهرة ندوة بعنوان “دور الإعلام التربوي في السينما والتليفزيون” مساء يوم الأربعاء المقبل بمقر مركز ثروت عكاشة الثقافي التابع للقومي للسينما تحت إشراف السيناريست مجدي الشحري

مزيد   1604