يونيفرسال تطلق مجموعة صورة جديدة من فيلمها المقبل Everest

1169 مشاهدة

 خاص ـ «سينماتوغراف»

كشفت شركة يونيفرسال عن مجموعة صور من فيلمها الجديد Everest والذي يقوم ببطولته جايك جيلينهال، إلى جانب النجمة كيرا نايتلي، جيسون كلارك، جوش برولين، جون هوكس، روبن رايت، إميلي واتسون، وسام ورثينغتون.

EVEREST 4

ويتميز الفيلم الدرامي القادم بقصة ملحمية ومخيفة، حيث يستعرض الأحداث المثيرة حول عدد من المتسلقين الذين يسعون لتحدي أصعب الظروف المناخية والطبيعية التي وجدت على كوكب الأرض وتسلق أعلى قمة في العالم بجبل إيفرست، تلك الرحلة التي تحولها عاصفة ثلجية مميته من رحلة للإستمتاع والمغامرة إلى صراع للهروب من الموت والبقاء على قيد الحياة، وهو مبني على أحداث حقيقية وقعت عام 1996 لثمانية متسلقين خسروا حياتهم وهي أيضاً مبنية على رواية Thin Air للكاتب «جون كراكور»، والفيلم من إخراج «بالتازار كورماكور» ومن المنتظر أن  يتم عرضه في 18 من شهر سبتمبر القادم في الولايات المتحدة بتقنية الأبعاد الثلاثية، 2D و IMAX 3D.

EVEREST

EVEREST 8

EVEREST 3

 

ترشيحات جائزة «النسر الذهبي-2017» للسينما الروسية

الوكالات ـ  «سينماتوغراف» أعلنت الإدارة التنفيذية للأكاديمية الروسية للسينما، أمس الخميس 28 ديسمبر الجاري، القائمة القصيرة لجائزة “النسر الذهبي-2017” السينمائية لأفضل فيلم. وتمت الترشيحات عن الأفلام التي عرضت لأول مرة في دور السينما، منذ

مزيد   1438