يونيو 2017.. الجزء الرابع من فيلم «حكاية لعبة»

790 مشاهدة

خاص ـ «سينماتوغراف»

صرح رئيس شركة بيكسار جيم موريس أن الجزء الرابع القادم من فلم الانيميشن الشهير Toy story أو حكاية لعبة سيصدر في يونيو 2017، وسيجمع بين الكوميديا والرومانسية و لن يكون مكملاً للأجزاء الثلاثة السابقة، بل سيأخذ مساراً مختلفاً بعيداً عن علاقة الأطفال بألعابهم وبالتالي فهو لن يركز على البشر كثيراً.

وسيستمر في مقعد الإخراج المبدع الفائز بالأوسكار جون لاسيتر الذي قام بإخراج الجزئي الأول والثاني ويعمل حاليا في منصب مدير المكتب الإبداعي في استوديوهات شركتي بيكسار وديزني أنيميشن، فهل يحقق نفس النجاح العظيم حتى مع اختلاف القصة؟.

يذكر أن الجزء الثالث من السلسلة تم إصداره عام 2010 بعد غياب طويل عن الجزء الثاني الذي عرض عام 1999 واستطاع تحقيق نجاح كبير وإيرادات ضخمة تخطت المليار دولار حول العالم، ومنذ ذلك الحين تم إصدار عدد من الحلقات التلفزيونية المتتابعة لتكمل مغامرات وودي وأصدقائه.

كيت وينسلت وإدريس ألبا وهاني أبو أسعد يفتتحون «القاهرة السينمائي»

القاهرة ـ «سينماتوغراف» اختارت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفيلم الأمريكي «Mountain Between Us  ـ الجبل بيننا» للعرض في حفل افتتاح الدورة التاسعة والثلاثين للمهرجان، الذي ينطلق في الحادي والعشرين من نوفمبر القادم، من

مزيد   406