23 نوفمبر: انطلاق عرض الفيلم الكوميدي «إي باد مومز كريسماس»

458 مشاهدة

 دبي ـ «سينماتوغراف»

مع اقتراب موعد موسم العطلات والأعياد، يستعد عشاق الأفلام لمشاهدة الأفلام التي تدور مواضيعها حول الأعياد، وفي مقدمتها الفيلم الكوميدي المرتقب “إي باد مومز كريسماس”، والذي يبدأ عرضه في صالات السينما في مختلف أرجاء المنطقة بتاريخ 23 نوفمبر.

وبعد ما حقق فيلم “باد مومز” الذي تم إطلاقه في 2006، نجاحًا هائلًا، يأتي الجزء الثاني من الفيلم “إي باد مومز كريسماس” ليواصل الرحلة الطريفة لثلاث سيدات مثقلات بالأعباء ولا يحظين بالتقدير المناسب، ليعلنّ بعد ذلك التمرد على التحديات والآمال المتوقعة منهن كأمهات خلال فترة أعياد الميلاد. ولأن إقامة التجهيزات اللازمة لعطلة ميلاد مثالية ليس أمرًا سهلًا على الإطلاق، فلم يكن ينقص هذه المجموعة من النساء سوى حضور أمهاتهن، لوضع المزيد من الأعباء على كاهلهن. وفي نهاية الرحلة ستغير الأمهات نظرتهن حول كيفية جعل العطلة أفضل بالنسبة للجميع، ويكتشفن روابط أوثق مع عائلاتهن.

الفيلم الكوميدي الجديد من تأليف وإخراج جون لوكاس وسكوت مور، اللذين سبق لهما العمل على الجزء الأول من الفيلم، وهو من بطولة ميلا كونيس (آمي)، وكريستن بل (كيكي)، وكاثرين هان (كارلا)، كما تنضم إليهن في دور أمهاتهن كل من سوزان ساراندن (آيزيس)، وكريستين بارانسكي (روث)، وشيريل هاينز (ساندي).

يبدأ عرض فيلم “إي باد مومز كريسماس” في جميع صالات السينما في منطقة الخليج بتاريخ 23 نوفمبر.