5 أفلام الأكثر بحثاً على «غوغل» في عام 2016

1766 مشاهدة

دبي ـ «سينماتوغراف»

كانت 2016 سنة إنتاج أفلام غزيرة مقارنة مع غيرها. واحتل بعض الأفلام واجهات الصحف والمواقع الإخبارية وتصدرت التصنيفات المتخصصة، ما انعكس في زيادة فضول الجمهور لاكتشافها بالبحث في محرك البحث “غوغل”.

وتلبية لهذا الفضول، نشر “غوغل” ضمن قائمته السنوية للمواضيع الأكثر بحثاً، قائمة خاصة بالأفلام التي شغلت الناس، وكانت الأكثر بحثاً على المحرك. وهذه أهم 5 أفلام تصدرت قائمة عام 2016، وإليك تفاصيلها:

  1. Batman v Superman

 خرج الفيلم إلى القاعات هذا العام، السنة الاستثنائية في الإنتاجات السينمائية، ليثير الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد طول انتظار للمواجهة التي سوف تجمع بطلين بحجم “سوبرمان”، أقدم الأبطال، و”بات مان”، الأكثر مشاهدة في تاريخ أفلام الأبطال الخارقين.

  1. Captain America Civil War

 وقد قرّرت “مارفل” أن تخوض تجارب جديدة في ما يتعلق بالمواجهات في أفلامها. وبدل أن يواجه الأخيار الأشرار، واجه الأخيار بعضهم. وقد نجحت كل التجارب التي خرجت إلى الوجود في إثارة فضول الجمهور ودفعه إلى البحث على محركات البحث، وكذلك كان الشأن بالنسبة لهذا الفيلم، الذي يتواجه فيه فريقان بقيادة كل من “كابتن أميركا” والرجل الحديدي.

  1. The Revenant

 حاز الفيلم هذا العام ثلاث جوائز أوسكار، بينها جائزة أفضل ممثل التي حصل عليها أخيراً ليوناردو ديكابريو بعد طول انتظار، ليشعل مواقع التواصل قبل وأثناء وبعد فوزه، وليكون جزءاً من أسباب الإقبال الاستثنائي على البحث عن الفيلم في محرك البحث “غوغل”.

  1. Suicide Squad

 كان من الطبيعي أن يحتل هذا الفيلم المرتبة الثانية عالمياً من حيث البحث. فلأول مرة تكون عصابة من الأشرار بطلةَ القصة. كما أنه تميز ببطولة ويل سميث والنجمة الأسترالية مارغوت روبي، التي نالت المرتبة الأولى عالمياً في تصنيف أقوى نجوم هوليوود لهذا العام.

  1. Deadpool

 بسيناريو مختلف عن غيره، وبحس كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق، احتل هذا الفيلم الذي أنتجته “مارفل” أيضاً المرتبة الأولى عالمياً من حيث البحث عبر محرك “غوغل”، كما أثار ضجة على مواقع التواصل.

أميرات ديزني «الحقيقيات» يجتمعن لأول مرة

 الوكالات ـ «سينماتوغراف» اجتمعت الممثلات اللاتي كن أصوات الأميرات في افلام ديزني في احتفال التقين فيه الجمهور. وكانت الممثلات قمن بالآداء الصوتي للأميرات في أفلام الرسوم المتحركة لديزني على مدى نحو ثلاثة عقود مثل

مزيد   1288